Typography

كشفت كومسكوب CommScope أن صافي مبيعاتها الأساسية في الربع الثالث من عام 2022 ارتفع بنسبة 17.7% على أساس سنوي إلى 1.99 مليار دولار ويعود ذلك إلى ارتفاع صافي المبيعات في حلول الاتصال والكابلات (CCS) والشبكات الخلوية الذكية والحلول الأمنية ( NICS) والشبكات اللاسلكية الخارجية (OWN).

تعليقاً على النتائج قال الرئيس والمدير العام التنفيذي، تشاك تريدواي: "يسعدني أن أشارككم هذه النتائج فقد تقدمنا بصافي​ مبيعات أساسية بقيمة 1.99 مليار دولار أميركي وأرباح أساسية معدلة بقيمة 353 مليون دولار أميركي للربع الثالث من عام 2022 - وهو أعلى أداء على الإطلاق منذ إتمام عملية الاستحواذ على ARRIS. مع اصرارنا على مدار الفصول الماضية، فإننا نتخذ إجراءات سريعة لدفع النمو في أعمالنا وتعويض الآثار التضخمية. نتائجنا للربع الثالث، وتحديداً تحويل قطاع NICS الخاص بنا إلى مربح في هذا الربع، هي شهادة لنا. في حين لا تزال تحديات سلسلة التوريد قائمة وهناك حالة عدم يقين أوسع على صعيد الاقتصاد الكلي، فإننا نحافظ على توقعاتنا بتحقيق الأرباح المعدلة الأساسية قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين للعام 2022 بالكامل ضمن النطاق المقدم سابقاً والذي يتراوح بين 1.15 و 1.25 مليار دولار".

كما تحسن الدخل الصافي البالغ 22.9 مليون دولار، أو 0.04 دولار للسهم الواحد، في الربع الثالث من عام 2022، مقارنةً بالخسارة الصافية للفترة السابقة البالغة 124.2 مليون دولار، أو 0.68 دولار للسهم الواحد.

وأضاف تريدواي: "يواصل تحولنا في CommScope NEXT تقدمه في دفع النمو العضوي وفرص الكفاءة في جميع أنحاء الشركة الأساسية. لقد نفذت فرقنا أداءً جيدًا في زيادة السعة، ويسمح نموذج المدير العام لدينا بمزيد من الرؤية والمرونة في كيفية إدارتنا لأعمالنا. وبينما نقود كل هذه المبادرات إلى الأمام، نعتقد أن كومسكوب في وضع جيد يمكّنها من تحقيق أهدافنا وخلق قيمة إضافية كبيرة للمساهمين".

وبتقسيم القطاعات، بلغ صافي مبيعات  CSS 1.008 مليار دولار، بزيادة قدرها 27.9% عن الفترة نفسها من العام الماضي، مدفوعة بالنمو في كابلات الشبكة والاتصال.

بالاضافة إلى ذلك، حققت NICS صافي مبيعات بقيمة 257.9 مليون دولار، بزيادة 24.5% عن نفس الفترة من العام الماضي، مدفوعة بالنمو في شبكات Ruckus Networks.

كما بلغ صافي مبيعات قطاع OWN 382.1 مليون دولار ، بزيادة قدرها 6.9% عن نفس الفترة من العام الماضي، مدفوعة بالنمو في الحلول المتكاملة ومنتجات HELIAX.

من ناحية أخرى، ارتفعت مبيعات Access Network Solutions (ANS) الصافية البالغة 342.3 مليون دولار بنسبة 1.3% عن نفس الفترة من العام الماضي، مدفوعة بالنمو في  Access Technologies.

بشكل منفصل، بلغ صافي مبيعات المنازل 391.4 مليون دولار، بانخفاض قدره 5.7% عن نفس الفترة من العام الماضي، بسبب انخفاض حلول النطاق العريض للمنازل.