Typography

أعلنت Cisco عن ابتكارات جديدة في الشبكات المدارة بالسحابة، وفاءً بوعدها بمساعدة العملاء على تسهيل عملياتهم المتعلقة بمجال تكنولوجيا المعلومات. تقدم Cisco تجربة موحدة توفر المرونة الحقيقية للأعمال من خلال أدوات إدارة السحابة الجديدة الفعالة لتطبيقات إنترنت الأشياء الصناعية، ولوحات التحكم المبسطة للتقارب بين عمليات تكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا العمليات التشغيلية والشبكة المرنة لرؤية جميع الأصول الصناعية وتأمينها.

قال فيكاس بوتاني، نائب رئيس ومدير عام شركة Cisco،SD-WAN، اتصال السحابة وشبكات انترنت الأشياء الصناعية: "إن الطريقة الأكثر فعالية لإدارة المشاكل المعقدة وتوفير المزيد من المعرفة في العمليات التجارية هي من خلال الاتصال الموثوق والرؤية الكاملة عبر عمليات وأصول المؤسسة. فمن الضروري إقامة شراكة قوية بين جميع فرق التكنولوجيا - الأمن والشبكات والعمليات. مع هذه الابتكارات الجديدة، نحن متحمسون لتزويد المؤسسات بالأدوات اللازمة لنهج موحد يتم تسليمه من السحابة والذي يعزز قوة شبكة تكنولوجيا المعلومات للمؤسسة لتوسيع وتأمين الميزة الصناعية".

الشبكات الصناعية لتكنولوجيا المعلومات والعمليات المبسطة

تقوم المنظمات بتوسيع ونشر شبكاتها إلى أماكن جديدة. فهي بحاجة إلى ربط عمليات المؤسسات الأساسية بالمساحات الصناعية، مع امتداد لشبكات المرافق ومرافق التصنيع وشبكات النقل. أما الأولوية فتعطى للاستدامة والمرونة في عملياتها، مما يدفع إلى تحديد رؤية أكبر تتماشى مع البيئة المعتمدة. إن طبيعة العمليات الموزعة تجعل من إدارة الشبكات أمراً معقداً، ويزداد الهجوم السطحي للأمن السيبراني مع قيام هذه الصناعات برقمنة أصولها.

تقدم Cisco خدمات سحابية جديدة في لوحة معلومات عمليات إنترنت الأشياء لزيادة رؤية الأصول الصناعية وإدارتها بدقة وشكل آمن من أي مكان.

  • تم دمج Cisco Cyber Vision الآن مع لوحة تحكم عمليات إنترنت الأشياء من Cisco لمنح فرق تكنولوجيا المعلومات والعمليات الرؤية الكاملة في أجهزتها لإدارة التهديدات عبر المؤسسة، مما يوفر وضعاً أمنياً موحداً عبر الشبكة بأكملها.
  • يسهل الوصول الآمن إلى المعدات على فرق تكنولوجيا المعلومات والعمليات لنشر وإدارة واستكشاف الأخطاء عن بُعد. توفر هذه الخدمة الآن الوصول إلى أي معدات متصلة مع بروتوكول الانترنت، لذلك يمكن لفرق العمليات تشغيل التطبيقات المحلية على محطات العمل الخاصة بهم للوصول إلى الأصول البعيدة بسهولة أكبر.

توفر هذه الابتكارات، إلى جانب تمديد Ciscoلمحفظتها اللاسلكية الصناعية ومحفظة التبديل، أدوات وبيانات أكثر انتشاراً حتى تتمكن فرق تكنولوجيا المعلومات والعمليات من العمل معاً بشكل أكثر كفاءة لتقليل وقت توقف البنية التحتية الحيوية، وزيادة إنتاجية الأعمال والكفاءات، وتعزيز السلامة والأمن بشكل عام.

كيفية تبسيط ذكاء بيانات تكنولوجيا المعلومات

إن الحصول على البيانات ذات الصلة في الوقت المناسب ضروري لتحسين تجارب المستخدمين الرقمية، ولكن قد لا يكون من السهل دائماً جمع البيانات وتحقيق الترابط بينها. لمساعدة العملاء على مواجهة ذلك، تدعم Cisco ThousandEyes الآن OpenTelemetry، إطار العمل المفتوح المصدر الذي يعتمد عليه الشركاء والعملاء ومزودو الخدمات لإنشاء وجمع ومعالجة وتصدير بيانات القياس عن بُعد الموزعة والسحابية.

كأول حل لرؤية الشبكة لدعم OpenTelemetry، تتيح ThousandEyes للعملاء ربط ذكاء السحابة والإنترنت عبر مجموعة واسعة من الحلول لترابط البيانات ورؤيتها بشكل لا مثيل له. مع ThousandEyes لـ OpenTelemetry، تتيح Cisco رؤية مترابطة حقيقية من طرف إلى آخر عبر مجالات متباينة، من المستخدم إلى التطبيق، للحصول على التجارب الرقمية المثلى.

حلول حافة خدمات الوصول الآمن الموحدة لجميع عملاء تقنية الشبكة واسعة النطاق المعرّفة بالبرمجيات

لتبسيط أمن الشبكة وإدارة السياسات المعتمدة، يدعم حل حافة خدمات الوصول الآمن الموحدة من Cisco، Cisco + Secure Connect، الآن التكامل في تقنية الشبكة واسعة النطاق المعرّفة بالبرمجيات باستخدام تقنية Viptela. يتمتع عملاء تقنية الشبكة واسعة النطاق المعرّفة بالبرمجيات الآن بإمكانية الوصول إلى التطبيقات الخاصة السريعة والآمنة واستخدام الإنترنت، مما يمكنهم من تقديم تجربة آمنة لموظفيهم في أي مكان.

يجمع هذا الحل الموحد بين الشبكات والأمن لتزويد العملاء بمنصة واحدة ونموذج تشغيلي مبسط تسهل وتوسع نطاق الرؤية والإدارة والتحكم في بيئة العمل الهجينة. يوفر نموذج التشغيل المتقارب هذا أيضاً لفرق تكنولوجيا المعلومات رؤية وتحكماً معززين على الشبكة، مما يجعل من السهل عليهم إدارة التجربة.