Advertisement

Typography

تقدم إريكسون مجموعة من التقنيات المبتكرة ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC2023 – برشلونة - التي تم إعدادها للتأثير في قطاع الاتصالات والتوسع بمحفظة خدماتها التي تبدأ مع الوصول اللاسلكي الثابت والتوأمة الرقمية لشبكة الجيل السادس وصولاً إلى عروض إريكسون المميّزة.

يواصل المؤتمر استقبال الزوار من كافة أنحاء العالم لغاية 2 مارس ليسمح بمشاركة أكثر من 8000 مشارك. 

وعن تواجد إريكسون في المؤتمر هذا العام قال ديفيد هامروال، رئيس وحدة منتجات الشبكات في إريكسون: "يُسعدنا أن نعرض أحدث حلولنا التي يمكن أن تساعد مزودي الخدمات في تسريع تطور شبكتهم، والاستفادة من استثماراتهم في شبكات الجيل الخامس، والاستعداد للمستقبل. نحن نؤمن بأن تقنياتنا المتطورة يمكن أن تمكن من عالم متصل ومستدام بشكل أفضل، ونتطلع إلى إظهار إمكاناتهم في MWC".

تتمحور مشاركة إريكسون في مؤتمر الجوال العالمي حول رؤية الشركة المتعلقة بالشبكات المستقبلية. وستعرض إريكسون حلولها الموفرة للطاقة وتقدم لمحة عن مستقبل مثير لتقنيات الجيل السادس ذات الصلة التي يتم استكشافها في مختبراتها. من بين هذه العروض أجهزة استشعار خالية من الطاقة، والتوأمة الرقمية الحية لشبكة الجيل السادس واستكشاف قدرات الأداء لطيف الجيل السادس الجديد.

ستيمتع زوار جناح إريكسون بعروضها حول الجيل الخامس التي تقسم عمليات النشر المبكرة مع أمثلة لتجربة Formula One المتميزة مع Singtel، وهي سيارة دورية ذكية مدعومة بالجيل الخامس مع Far EasTone وبناء موقع سريع مع Telstra.