Advertisement

Typography

أعلنت شركة سيسكو تعيين أسامة الديب مديراً إقليمياً جديداً لها للمنظمة الشريكة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. يتولى أسامة المسؤولية من سلفه، عبد الاله نجاري، الذي تم تعيينه مؤخراً في منصب المدير العام لشركة سيسكو لمنطقة الخليج.

سيكون أسامة، الذي يتخذ من دبي مقراً له، مسؤولاً عن رعاية وتعزيز علاقة سيسكو بالنظام الايكولوجي  الشريك المتنامي في جميع أنحاء المنطقة بينما يعمل عن كثب مع فرق متعددة الوظائف بناءً على إستراتيجية سيسكو التي يقودها الشركاء.

من خلال منصبه، سيشرف أسامة على تخطيط وتنفيذ استراتيجيات الانتقال إلى السوق واعتماد النماذج المبتكرة من سيسكو لنمو الأعمال مع شركاء الشركة.

يمتلك أسامة أكثر من 24 عاماً من الخبرة القيادية في مجال التكنولوجيا، حيث شغل مجموعة كبيرة من الأدوار عبر الشركاء، والاقسام التجارية والمبيعات في شركات بما فيها  VMware ومايكروسوفت و AMD. شغل أسامة في الآونة الأخيرة، منصب مدير أول في منظمة شركاء جنوب أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا التابعة لشركة VMware.

بهذه المناسبة، قالت ريم أسعد، نائبة رئيس شركة سيسكو الشرق الأوسط وأفريقيا: "يبقى الشركاء مهتمين لاستراتيجية نمو سيسكو في المنطقة. ستتاح لأسامة فرصة هائلة لقيادة أعمالنا المشتركة وابتكارها وتنميتها من خلال نظامنا الايكولوجي الشريك. بفضل خبرته الواسعة، أنا واثقة من أنه سيحقق قيمة كبيرة لفرقنا وشركائنا وعملائنا".