Advertisement

Typography

أعلنت نوكيا و stc عن إطلاق حل SD-WAN المُدار، stc SD-WAN، الذي يعتمد على شبكات Nuage من منصة نوكيا لخدمات الشبكة الافتراضية(VNS). يُعد حل stc SD-WAN عنصراً أساسياً في محفظة stc السحابية التي توفر خدمات شبكة مؤتمتة وديناميكية وقابلة للبرمجة وأكثر كفاءة لعملائها من المؤسسات. سيمكن الطلب السريع والتكوين الآلي لخدمات الشبكة بالإضافة إلى زيادة الرؤية والتحكم بناءً على المتطلبات الفردية للمؤسسة.

مع احتضان المؤسسات للخدمات السحابية، تقوم stc بتحويل البنية التحتية للخدمات الرقمية لدعمها. علماً بالإمكانات وفوائد التقنيات المستندة إلى السحابة والمعرفة بالبرمجيات، أطلقت stc خدمات stc SD-WAN. يهدف البرنامج إلى تمكين رحلة التحول الرقمي لعملائه من المؤسسات والانتقال إلى السحابة.

ستوفر stc SD-WAN، المستندة إلى شبكات Nuage Networks من Nokia VNS، خدمة فرع المؤسسة المثالية باستخدام CPEs المستندة إلى x86. توفر الخدمات الجديدة نشراً سريعاً وآمناً لخدمات WAN المستندة إلى مجموعة النظراء مع توجيه ذكي لحركة البيانات، ورؤية كاملة للتطبيق، وأمان شامل. تستفيد الشركات من خدمات التوصيل والتشغيل التي يتم توفيرها تلقائيًا من خلال طلبات النقل والإضافة والتغيير السريعة والبسيطة.

تقدم stc SD-WAN تكنولوجيا المعلومات للشركات و لخدمات الوسائط الرقمية المرونة لتكييف خدمات الشبكة حسب الحاجة لتلائم بيئات العمل المتغيرة باستمرار. بالاقتران مع Nokia Virtual Networks Orchestration (VNO) و Service Orchestrator (SO) ، وهي طبقة تنسيق لاستخراج الخدمة ، ستكون stc قادرة على تبسيط وإدارة وتحسين وقت تسويق الوظائف الجديدة ونماذج الاتصال لمؤسسة SD-WAN. عملاء.

في هذا السياق، صرح بدر اللهيب، نائب رئيس قطاع البنية التحتية في stc: "نحن متحمسون للشراكة مع نوكيا لتقديم خدمات SD-WAN لعملائنا من الشركات. ستوفر SD-WAN لعملائنا من المؤسسات المرونة لربط فروعهم بسرعة وأمان ، بشكل فعال وسيمكننا من تقديم خدمة وخبرة متميزة لعملائنا من المؤسسات. سيعزز الحل مكانة stc كشركة رائدة في مجال الحلول الرقمية في المملكة العربية السعودية والمنطقة.

من ناحية أخرى، قال خالد حسين، رئيس فريق عمل عملاء stc في نوكيا: "يسعدنا أن نتشارك مع stc لتقديم هذه التكنولوجيا التخريبية لعملائها من المؤسسات. من خلال هذا المشروع ، تلعب stc دورًا قياديًا في هذا السوق سريع التغير. ستساعد شبكات Nuage من حل Nokia SD-WAN عملاء stc من المؤسسات على اكتساب المرونة والوظائف التي يحتاجونها لدفع أعمالهم إلى عصر السحابة ".