Advertisement

Typography

حصدت شركة Netcracker Technology جائزة Chairman Award for Champion Partner لهذا العام من شركة فودافون عُمان تقديراً لمساهماتها القيّمة خلال العام الأول من عمليات مشغل الهاتف المحمول.

 منذ اليوم الأول لعبت Netcracker دوراً أساسياً في دعم شركة فودافون لتطوير منتجاتها وتوفير خدمات جديدة، وتوسيع نطاقها، وتعزيز علامتها التجارية في جميع أنحاء البلاد. وقد تم تسليم الجائزة لشركة Netcracker خلال احتفال فودافون عُمان بالذكرى السنوية الأولى.

تُكرم جوائز Chairman Award مساهمات الموظفين وفرق العمل وشركاء الأعمال في رحلة فودافون. في عامها الأول، لعب كل من الفائزين بالجوائز دوراً أساسياً في إطلاق جيل جديد من الاتصالات السلكية واللاسلكية في عُمان.

بدأت شركة فودافون تأسيس عملياتها في سلطنة عُمان، مع أول ظهور لها في مارس 2022 كمشغل رقمي بنسبة 100% في سوق تشتد فيها المنافسة، اختارت فودافون Netcracker Digital BSS في النشر السحابي لتقديم تجربة عملاء فائقة واستثمار الخدمات الجديدة المبتكرة. ومنذ ذلك الحين، وسّعت فودافون عُمان علاقتها مع Netcracker للتحليلات وعمليات DevOps وطبقة تكامل لإضافة قدرات المشغل القائمة على البيانات والخدمات المدارة.

تعليقاً على ذلك، قال بدر الزيدي، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون عُمان: "كمشغل جديد يؤسس تواجداً له في السلطنة، اخترنا Netcracker كشريك استراتيجي منذ البداية لدعم إطلاق شبكة الهاتف المحمول لدينا، وتمكين وقت سريع للتسويق ومساعدتنا على تقديم تجربة رقمية غنية للعملاء". وأضاف: "نحن فخورون بشراكتنا مع Netcracker، التي أثبتت مراراً وتكراراً التزامها بالتمّيز والتركيز الثابت على تقديم قيمة مضافة لعملائنا. أرتكز على نجاحنا واستكشاف فرص جديدة للنمو والابتكار بينما نواصل رحلتنا الناجحة في عُمان".

بدوره لفت بينيديتو سبازياني، مدير عام شركة Netcracker قائلاً: "يُشرفنا أن نحصل على هذا التكريم من شركة فودافون عُمان. فخورون بكوننا الشريك الافتتاحي لمشغل جديد للهاتف المحمول، ومنذ ذلك الحين، تثق فودافون عُمان فينا من خلال مشاريع ومشاركات إضافية، نهدف من خلالها إلى تحقيق النجاح المستمر في المستقبل".