Advertisement

Typography

تحتفل Ooredoo قطر بأداة هواوي IdeaHub S2 التي تعتبر إضافة جديدة إلى محفظة الأعمال الخاصة بها. وبهذه المناسبة، نظّمت Ooredoo فعالية خاصة بالتعاون مع هواوي في فندق ريتز- كارلتون بتاريخ 13 يونيو 2023، حيث أُتيحت للعملاء خلالها فرصة التعرف أكثر على الحل متعدد القدرات لتشاركية الأعمال والتواصل.

تم الاعتراف ب Ooredoo قطر كأفضل شريك لشركة هواوي لهذا العام لمبيعات IdeaHub العملاقة للتكنولوجيا عبر مناطق الشرق الأوسط وآسيا الوسطى في عام 2022.

تعد Huawei IdeaHub لوحة ذكية على أحدث طراز مصممة لإحداث ثورة في العمل عن بُعد من خلال استخدام مجموعة متنوعة من التقنيات التي تمكن من الاتصال الفعال. كانت Ooredoo هي المشغل الوحيد الذي سمح بعمليات الشراء الشهرية المتكررة عندما تم اختيارها كشريك رسمي لقناة IdeaHub في قطر لأنها عرضت خيار الإيجار للتملك لعملائها من الشركات.

احضر اجتماعك الخاص (BYOM)، وجودة الاجتماعات الغامرة عالية الدقة، وواي فاي 6 للعرض المباشر والكمون منخفضة للغاية كلها ميزات لـ Huawei IdeaHub S2، مما يجعل من السهل التكيف مع تطبيقات الاجتماعات السحابية الشهيرة. تم إنشاؤها باستخدام بنية منصة الأجهزة المستقبلية. ويمكن استخدامها في أي مكان، بما في ذلك أماكن المكاتب المفتوحة والمكاتب التنفيذية وقاعات الاجتماعات التقليدية. فإنه أفضل حل للتعاون والاتصال غير المقيدين.

تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لـ Huawei IdeaHub S2 في قدرتها على الاندماج مع أجهزة هواوي الأخرى، مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، لخلق تجربة تعاون سلسة وموحدة. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين مشاركة المحتوى والملفات بسهولة بين الأجهزة، مما يسهل العمل معًا والبقاء منتجًا.

بشكل عام، تعد Huawei IdeaHub S2 منتجًا مبتكرًا ومتعدد الاستخدامات لديه القدرة على تغيير طريقة عملنا وتعاوننا. تجعل ميزاتها القوية وواجهتها البديهية إضافة قيمة إلى أي مكان عمل حديث، ومن المؤكد أنه سيكون خيارًا شائعًا بين الشركات والمؤسسات التي تتطلع إلى تحسين قدراتها في مجال الاتصال والتعاون.