Advertisement

Typography

نظّمت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، فعاليات مجلس القيادة لتخريج الدفعة الجديدة من المتدربين في مكاتبها، وذلك في معهد اساياي لأبحاث الاستدامة. ويتمثل الهدف من هذه الاحتفالية بتكريم المشاركين بنسخة العام 2022 من برنامج "دو" لتدريب الخريجين الجدد المواطنين، والاحتفاء بإنجازاتهم التي استطاعوا تحقيقها بفضل الخبرات والمهارات والرؤى التي اكتسبوها في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصال.

 وشهد مجلس دو للقيادة مجموعة متنوعة من الأنشطة، بما في ذلك مناقشات الطاولة المستديرة التي جرت بين المتدربين وأعضاء فريق الإدارة، ومن بينهم عدد من الرؤساء التنفيذيين. وساهمت هذه المناقشات في تسهيل الحوار المفتوح وتوفير مجموعة من الإمكانات التي تعزز قدرة المتدربين على الاستفادة من الملاحظات والرؤى الإرشادية التي يوفرها الخبراء الرائدين. كما قدمت مناقشة الطاولة المستديرة للمتدربين فرصة فريدة للتواصل مع فريق الإدارة في "دو"، وطرح الأسئلة ذات الصلة بأحدث التوجهات على مستوى القطاع، بالإضافة إلى الحصول على المشورة والتوجيهات ذات الصلة بحياتهم المهنية ومجالات العمل التي يختارونها.

وقال فهد الحساوي الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو": "يسرنا الاحتفال بإنجازات خريجينا من المتدربين، والمتميزين بمستويات عالية من الكفاءة والقدرات. وأفتخر شخصياً بمتابعة نموهم وتطورهم، وبالمستوى العالي من الأداء الذي أظهروه خلال مسيرتهم التدريبية. ويسلط مجلس القيادة الضوء على التزامنا برعاية المواهب والكفاءات الإماراتية الصاعدة، فضلاً عن تعزيز ثقافة التعلم المستمر والارتقاء بمشهد الابتكار في دو. ونحن على ثقة تامة بأهمية الاستثمار في تطوير إمكانات وقدرات هذه القوى الشابة ومرافقتها في مسيرتها المهنية، للمساهمة في استشراف المستقبل القيادي لمؤسساتنا وإعداد جيل جديد من القادة الإماراتيين في مجال التكنولوجيا والاتصال، والمشاركة على نحو حيوي في صقل مهاراتهم وخبراتهم وإرساء أسس متينة لضمان النمو المتكامل لقطاع الاتصال في دولة الإمارات العربية المتحدة على النحو الأمثل".

كما تأتي هذه الفعالية تزامناً مع مواصلة "دو"، ترسيخ مكانتها كشركة وطنية داعمة لأبناء الإمارات في مساراتهم المهنية، وتأكيداً على أهمية رعاية ودعم المواهب الوطنية، وتعزيز قدراتهم ومهاراتهم القيادية. ويوفر برنامج تدريب الخريجين، الذي يستغرق 12 شهراً، تجربة تعليمية قصيرة ورائدة لتمكين الشباب الإماراتي، ورفدهم بجميع الأدوات والحلول اللازمة، ليكونوا على أتم الاستعداد للمستقبل. ويعتمد البرنامج على نهج التعلم المدمج لتزويد المشاركين بالمعرفة المطلوبة للشروع في مسارات مهنية ناجحة في قطاع الاتصال، وذلك عبر التعرف على الأدوار الوظيفية المتاحة واكتساب الخبرات في إدارة المشاريع مع التركيز الاستثنائي على التطوير "الوظيفي". ومن المؤكد أن يساهم هذا النهج في تزويد المتدربين بفرصة تطوير مهاراتهم الشخصية والمهنية على نحو متكامل، فضلاً عن إتقان مهامهم الوظيفية في إطار زمني قصير نسبياً.

ويؤكد مجلس القيادة، حرص "دو" المستمر على الاستثمار في المواهب والتزامها بتطوير المهارات القيادية. كما يسلط الضوء على اهتمامها بإجراء المناقشات الهادفة بين فريق الإدارة والمتدربين، لضمان فرص النمو والتقدم الوظيفي لجميع الموظفين.