Advertisement

Typography

قامت Ooredoo بتوقيع وتفعيل اتفاقية شراكة رقمية طويلة الأمد مع شركة شل العُمانية للتسويق (شل عُمان). وضمن مشروع يستمر لخمس سنوات، ستدعم Ooredoo التحول الرقمي في شل عُمان من خلال تزويدها بحلول شاملة ومبتكرة بهدف تعزيز مرونة العمليات وتخفيض التكاليف التشغيلية في ما لا يقل عن 200 محطة خدمة. وبموجب الاتفاقية، ستحصل شل عُمان على المنتجات والخدمات الرقمية التي توفرها Ooredoo بما في ذلك خطة استمرارية الأعمال في حال حدوث أي ظروف غير متوقعة، بالإضافة إلى دعم الأجهزة والأمن الرقمي وخدمة عملاء على مدار الساعة.

وقال سعود بن حمد الريامي، الرئيس التنفيذي بالإنابة للأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: "انطلاقاً من دورنا كمزود خدمات اتصالات، فإننا نحرص على دعم التحول الرقمي في الشركات والمؤسسات من مختلف الأحجام وفي مختلف القطاعات. ويسعدنا إبرام هذه الاتفاقية مع شل عُمان لتمكينها من توظيف خدماتنا العصرية والرقمية الشاملة لرفع كفاءتها وفعاليتها وتعزيز موثوقيتها. ويعد هذا التعاون أحدث إضافة إلى التعاون المثمر بين Ooredoo وشل عُمان".

ومن جانبها، قالت لميس بنت داوود اللواتية، رئيسة الشؤون المالية في شل عُمان: "نواصل الاستثمار في الحلول الذكية والتقنيات العصرية بهدف إثراء تجربة عملائنا وتعزيز الكفاءة والسلامة في خدماتنا للتنقل. ونثق أن تعاوننا مع Ooredoo سيشكل امتدادً وانعكاساً حقيقياً لهذا الالتزام طويل الأمد".

هذا، وتعمل شركة شل العُمانية للتسويق في مجالات متعددة حيث توفر خدمات التنقل والوقود التجاري والزيوت والوقود البحري ووقود الطيران والقار (البيتومين). وتضم شبكة محطاتها أكثر من 200 محطة خدمة في مختلف أنحاء سلطنة عُمان وتقدم قائمة من زيوت التشحيم ومنها المحايدة للكربون والتي تتماشى مع التزام سلطنة عُمان بتحقيق صافي صفر انبعاثات بحلول عام 2050.

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تواصل تحويل وتطوير المشهد الرقمي في البلاد من خلال توفير قائمة شاملة ومتكاملة من حلول الاتصالات ذات القيمة المضافة، وشبكة سريعة وموثوقة وتغطي مختلف أرجاء سلطنة عُمان، فضلاً عن العديد من الخدمات الرقمية المتطورة.