Advertisement

تقارير وتغطيات
Typography

قدمت CommScope Propel، وهي منصة ألياف عالية السرعة مصممة لمساعدة مديري مراكز البيانات على الاستجابة للزيادة الهائلة في الطلب الذي يواجهونه لقوة الحوسبة.

 

تقدم Propel كابلات من 16 ليفًا لدعم سرعات 400 جيغابت في الثانية و 800 جيغابت في الثانية سريعة النمو، فضلاً عن سرعات ناشئة تبلغ 1.6 تيرابايت في الثانية. يتيح ذلك للهياكل الشبكية المتطورة توفير سعة أكبر لإنهاء الأجهزة مع زيادة الكفاءة ، وتوفير الوقت والطاقة مع تقليل التكلفة لكل جيجابت بشكل كبير.

تسهل هذه التقنية الجديدة الانتقال إلى سرعات تيرابت، من خلال توفير اتصال موثوق به وبنية تحتية قوية للشبكة تتماشى مع تطبيقات مركز البيانات الناشئة بسرعة، مما يتيح وصولاً أسرع وأكثر كفاءة إلى البيانات.

إضافة إلى ذلك ، تتوفر وحدات الدفع بأربعة أحجام مختلفة قابلة للتبديل (8 و 12 و 16 و 24) مع إنشاءات الكابلات المطابقة لتوسيع نطاق التطبيقات بسهولة باستخدام هياكل النظام. تأتي جميع المكونات منخفضة جداً للحصول على الأداء الأمثل كما إنها تملك رمز الاستجابة السريع QR المحدد لتتبع الأداء والتعليمات عبر الإنترنت.

في هذا السياق، قال جون شميت، نائب الرئيس، لأعمال البناء ومركز البيانات في كوموسكوب: "على مدى السنوات القليلة الماضية، شهدنا تطورات تقنية غير عادية وزيادة في أجهزة الحوسبة التي تتصل بالعالم الحقيقي. تعتبر مراكز البيانات أساسية في الاقتصاد المستند إلى البيانات، ومهمة بمكان أن تولي القطاع اهتماماً لاستخدام الطاقة ومتطلبات المساحة بينما نتحرك نحو سرعات تيرابيت. "تم تصميم حل Propel الخاص بـكوموسكوب لضمان قدرة مشغلي مراكز البيانات على زيادة استثمارات البنية التحتية الحالية إلى أقصى حد أثناء التحضير للتطبيقات المستقبلية بطريقة أكثر ذكاءً وكفاءة."

إرتفع الطلب على مراكز البيانات مع انتقال العمال والطلاب والممرضات والشركات والمجتمعات المحلية والوكالات الحكومية إلى الحوسبة السحابية وخدمات البث وتطبيقات الذكاء الاصطناعي. يواصل هذا القطاع الاستجابة لازدهار الحياة الاقتصادية عبر الإنترنت من خلال بناء مراكز بيانات جديدة والاستثمار في طرق لزيادة سعة مركز البيانات بشكل كبير.