Advertisement

تقارير وتغطيات
Typography

بين ابتكارات اليوم وحلول المستقبل، بدأت التحضيرات للنسخة السابعة عشرة لقمّة تيليكوم ريفيو لقادة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي تستهدف أكثر من ألف مشارك متخصصين في مجال التكنولوجيا والاتصالات بالاضافة إلى حضور أهم الشخصيات والرواد والرؤساء التنفيذيين الذي يمثلون شركات الاتصالات مشغلين ومزودين ومحللين على مدى يومين متتاليين في 6 و7 ديسمبر 2023 في فندق  لو ميريديان دبي.

في ظلّ مشهد رقمي متغيّر باستمرار، أنتم على موعد مع جلسات حوارية متنوعة سيُناقش المتحدثون فيها رؤية الشركات للمستقبل، كيفية استعدادها للمرحلة المقبلة والعقبات خلف ذلك إلى جانب أهمية التقنيات المطروحة – الجيل الخامس، مراكز البيانات، الأمن السيبراني، الرقمنة والحوسبة السحابية - لتسهيل الأعمال وتشكيل الاستراتجيات.

لا تفوتوا فرصتكم وتسجلوا الآن هنا لحضور القمّة. كما بامكانكم الاطلاع على كل التفاصيل لرعاية هذا الحدث هنا.

مسيرة طويلة من النجاحات والانجازات احتفلنا بها معكم على مدار السنوات الماضية مع توزيع الجوائز تقديراً للجهود الدؤوبة والعمل المتواصل لتقديم الخدمة الأفضل دائماً. لمشاهدة النسخ السابقة من قمّة تيليكوم ريفيو بإمكانكم زيارة موقعنا الالكتروني على الموقع التالي: https://www.telecomreview.com/summit/previous-editions