Advertisement

تقارير وتغطيات
Typography

تفتخر شركة سهيل سات، الشركة القطرية للأقمار الصناعية، بالإعلان عن شراكتها مع توتال ميديا كاست (TMC) لتقديم خدمات جمع الأخبار الرقمية عبر الأقمار الصناعية (DSNG) وخدمات الإنتاج الخارجي عبر سيارات البث (OBVAN) في قطر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد اتفقت الشركتان على التعاون بشكل وثيق في تقديم هذه الخدمات لجميع عملائهما، مع التركيز بشكل خاص على وكالات الأنباء والصحافيين، المهتمين بجمع الأخبار والأغراض ذات الصلة.

تأسست شركة توتال ميديا كاست (TMC) في بداية العقد الثاني من الألفية الجديدة. وهي عبارة عن مجموعة من الأفراد ذوي الخبرة من مختلف القنوات وشركات البث في جميع أنحاء العالم. تهدف TMC إلى تزويد العملاء بدراسات استشارية متخصصة في البث وإدارة عمليات البث المختلفة إضافة إلى إدارة الوسائط الرقمية، وخدمات الدمج، وجمع الأخبار والخدمات اللوجستية الإعلامية، وخدمات تأجير النطاق الفضائي. تسعى TMC دائماً إلى أن تكون شريكًا ناجحًا لعملائها ومساعدتهم في الحفاظ على مستوى عالٍ من جودة الخدمة. كما تطمح أن تكون في طليعة شركات الخدمات الإعلامية العربية، لتكون الخيار الأول للعملاء الذين يبحثون عن الجودة والسرعة والكفاءة. تتجاوز TMC توقعات الشركات من خلال الاستفادة من أفضل الكفاءات والمعدات المتطورة والممارسات القيّمة.

وتوفر سهيل سات خدمات الأقمار الصناعية والبث والنقل والخدمات المدارة من الدوحة، قطر، وتجلب إلى هذه الشراكة أكثر من 12 عاماً من الخبرة في تقديم خدمات الاتصالات الفضائية المختلفة لعملائها بقطاعي الأعمال الخاصة والحكومية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. توفر البنية التحتية لسهيل سات، بما في ذلك قمران صناعيان يقعان في 25.5/26 درجة شرقاً بالإضافة إلى المحطة الأرضية التي تبلغ مساحتها 50000 متر مربع، خدمات اتصال موثوقة وآمنة. وتعد أقمارنا رمزًا لالتزام قطر بتوفير اتصال حر وآمن ومستقل، حيث إن سهيل سات تعتبر جزءاً أساسياً من تصور رؤية قطر 2030 لنقل البلاد من اقتصاد قائم على الكربون إلى اقتصاد قائم على المعرفة. وقد أثبتت الأحداث الحية، مثل كأس العالم لكرة القدم 2022 وكأس آسيا لكرة القدم 2023، أنها الفرصة المثالية لنا لعرض قدراتنا وخدماتنا المميزة.

وعلق السيد علي بن أحمد الكواري-الرئيس التنفيذي - لسهيل سات - قائلاً: إن سهيل سات سعيدة للدخول في شراكة مع شركة توتال ميديا كاست وأن تضيف خدمات DSNG و OBVAN لتكمل باقة خدمات النقل الفضائي عبر الأقمار الصناعية لدينا. "ونحن نؤمن بأن العدد المتزايد من الأحداث الحية في قطر والشرق الأوسط يحتاج إلى خدمات مخصصة لجمع الأخبار، بالإضافة إلى محطتنا الأرضية والبنية التحتية للأقمار الصناعية لضمان جودة الخدمة لمحطات البث الرائدة في جميع أنحاء المنطقة".

كما يؤكد السيد عصام عياد، المؤسس والمدير العام لـ TMC، قائلا: "إن قطر تتسارع كقوة رائدة في المجالات الرياضية الكبيرة والفعاليات العالمية. بناء عليه إني أحمل إيمانًا قويًا في ضرورة شراكتنا مع سهيل سات لتقديم خدمة من الطراز الأول. وإن مرافق DSNGS و OBVAN تشكل ركيزة أساسية لضمان خدمة ذات جودة إستثنائية خلال هذه الفعاليات الحيوية".