Advertisement

تقارير وتغطيات
Typography

أعلنت شركة "سلام"، الحائزة مؤخراً على لقب أسرع العلامات التجارية نمواً وأكثرها ابتكاراً في قطاع الاتصالات بالمملكة العربية السعودية، عن مجموعة من مُتحدثيها خلال مؤتمر "ليب 2024"، وذلك ضمن مشاركتها كراعٍ استراتيجي في مؤتمر "ليب 2024"، الحدث التقني الأكثر حضوراً في العالم. وبصفتها راعياً استراتيجياً للمؤتمر، تحظى "سلام" بجناح استثنائي يحمل الرقم H1.K80 في القاعة الرئيسية.

وتعكس مشاركة مسؤولي الشركة دور "سلام" ومساهمتها في إثراء مسار التحول الرقمي للمملكة العربية السعودية، وجهودها المتميزة في التعاون مع الشركاء والعملاء لبناء مستقبل قائم على الابتكار. ويمثل هذا الحدث البارز والمعروف باسم "دافوس الرقمي"، والذي سيُعقد في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 4-7 مارس 2024، واحداً من أبرز الفعاليات التقنية الرئيسية في المنطقة وتجمعاً رئيسياً لرواد التكنولوجيا العالمية.

ومن جهتها شاركت سمر السالم، نائب الرئيس الأوّل لرأس المال البشري والخدمات المساندة في "سلام" في جلسة حوارية بعنوان "إعادة تأهيل وتطوير مهارات رأس المال البشري للمستقبل" التي أقيمت في  4 مارس الساعة 12:30 ظهرًا. وتناولت في الجلسة كيفية الاستعداد المهني في وجه تحديات المستقبل، والمرونة المؤسسية، وكيفية بناء ثقافة التعلّم والتطوير المستدام في بيئات العمل وهي الدعائم المطلوبة لتحضير رأس المال البشري لتحديات المستقبل والفرص في سوق العمل دائم التغيّر.

وكما سيشارك سليمان الفيفي نائب الرئيس لخدمات المعلومات والتطبيقات (الرئيس التنفيذي للرقمنة) في "سلام" يوم 5 مارس بحوار حول التأثير العميق للذكاء الاصطناعي التوليدي على قطاع الاتصالات وآثاره الواسعة، وسيوضّح الفيفي الفرص التي يتيحها الذكاء الاصطناعي التوليدي في دفع عجلة الابتكار وتشكيل مستقبل الاتصالات.

وفي هذا السياق، قال المهندس أحمد العنقري، الرئيس التنفيذي لـ "سلام": "حريصون في ’سلام‘ على دعم توجهات المملكة العربية السعودية في مسيرتها للتحول الرقمي، وهذا ما تمثله مشاركتنا في مؤتمر ’ليب 2024‘. وباعتبارها علامة تجارية رائدة في مجال الاتصالات، يشرفنا في ’سلام‘ مشاركة قادة التقنية والمشاركين في الحدث رؤى استراتيجية تُسهم في إنجازات التحول الرقمي في المملكة والعالم. ولا شك أن إثراء النقاشات حول تطوير قدرات ومهارات رأس المال البشري، والتركيز على الإمكانيات التحويلية للذكاء الاصطناعي التوليدي (GenAI)، سيمكننا من تحقيق هدفنا بتمكين الإنسان في المملكة العربية السعودية والعمل نحو تحقيق مستهدفات رؤيتها 2030".

وعلى هامش مشاركتها البارزة في "ليب 2024"، توجّه "سلام" الدعوة لزوار المعرض لاستكشاف جناحها الاستثنائي رقم H1.K80 في القاعة الرئيسية. ويشهد الحدث لهذا العام مشاركة أكثر من 450 شركة ناشئة، وما يزيد على 1,000 متحدث، و170,000 عارض من مختلف دول العالم.

وفي هذا العام، ترتكز مشاركة "سلام" على رؤيتها "حلول أعمال جوهرها الإنسان"، لتؤكد الشركة من خلالها على التزامها بدفع جهود التحول الرقمي على صعيدي الابتكار والشمول. سيوفر جناح "سلام" تجربة غامرة تأخذ الزوار في رحلة تخيلية لمستقبل تتمحور التكنولوجيا فيه حول احتياجات الإنسان وأهداف الأعمال، حيث ستعرض سلام خطتها الاستراتيجية لمملكة متطورة رقمياً عبر حلول الاتصال، وأمن المعلومات، وإدارة السحابة، والتقنيات الناشئة.