Advertisement

تقارير وتغطيات
Typography

أعلنت شركة سهيل سات، الشركة القطرية للأقمار الصناعية، عن تجديد ونمو شراكتها مع مجموعة beIN الإعلامية، شبكة البث الرياضية والترفيهية العالمية الرائدة، لتوفير سعات قمرية وخدمات Uplink والاتصال والدعم التشغيلي على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع على القمر سهيل-2. ويقع القمر الصناعي سهيل-2 على المدار المميز 26 درجة شرقًا الذي يغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. حيث ارتكزت هذه الخدمات المتطورة على محفظة المنتجات والخدمات المتنامية التي تقدمها سهيل سات، والتي تواصل تعزيز هذه الشراكة متعددة القنوات ومتعددة السنوات ومتعددة الإرسال بين beIN وسهيل سات.

وتم توقيع تجديد الشراكة خلال حفل توقيع أقيم في المقر الرئيسي لشبكة beIN بالدوحة، من قبل السيد/ علي بن أحمد الكواري، الرئيس التنفيذي لشركة سهيل سات، والسيد/ محمد بن عبدالعزيز السبيعي، الرئيس التنفيذي لـ beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبحضور عدد من كبار المسؤولين من الجانبين.

وعلق السيد/ علي بن أحمد الكواري-الرئيس التنفيذي - لسهيل سات - قائلاً: يسر سهيل سات أن تقوم بتجديد شراكتنا طويلة الأمد مع beIN والبناء عليها والتوسع في الخدمات المتنوعة المقدمة بالفعل إلى beIN باعتبارها جهة بث مرموقة في نطاق بث أقمارنا الصناعية. ونحن نؤمن بأن الاحتياجات المتزايدة لشبكة beIN، على خلفية الأحداث العالمية في قطر وفي جميع أنحاء الشرق الأوسط، تتم تلبيتها بشكل أفضل من خلال باقة الخدمات المميزة التي أنشأتها سهيل سات على مدار السنوات العديدة الماضية، وتستمر العلاقة في النمو معنا باعتبارنا مشغل الأقمار الصناعية ومزود الخدمة الأفضل في قطر.

ومن جهته علق السيد/ محمد بن عبدالعزيز السبيعي، الرئيس التنفيذي لـ beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يسعدنا أن نؤكد من جديد شراكتنا طويلة الأمد مع سهيل سات التي تقدم خدمات الأقمار الصناعية الحيوية لمجموعة beIN الإعلامية منذ تأسيسها في عام 2014. ومن خلال هذا التحالف الاستراتيجي تتمكن beIN من تقديم تجربة مشاهدة سلسة للمحتوى الرياضي والترفيهي المتميزين في العالم للملايين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

وتوفر سهيل سات خدمات الأقمار الصناعية والبث والنقل والخدمات المدارة من الدوحة، قطر، وتجلب إلى هذه الشراكة أكثر من 12 عامًا من الخبرة في تقديم خدمات الاتصالات الفضائية المختلفة لعملائها بقطاعي الأعمال الخاصة والحكومية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. توفر البنية التحتية لسهيل سات، بما في ذلك قمران صناعيان يقعان في 25.5/26 درجة شرقًا بالإضافة إلى المحطة الأرضية التي تبلغ مساحتها 50000 متر مربع، خدمات اتصال موثوقة وآمنة.