Advertisement

Typography

إستضافت BNET الشركة الوطنية المسؤولة عن تزويد خدمات شبكة النطاق العريض في مملكة البحرين، حفلاً بمناسبة إنجازها المتمثل في ربط أكثر من 500.000 عنوان بالفايبر.

يأتي هذا الإنجاز تماشياً مع استراتيجية BNET الرامية لتوسيع نطاق تغطية شبكة الفايبر على الصعيد المحلي، بما يسهم في دفع وتعزيز النمو والتنوع الاقتصادي في قطاع الاتصالات الوطني. وقد جاء نتاجاً لجهود مشتركة جمعت بين أعضاء الإدارة التنفيذية وكافة أفراد فريق العمل في الشركة، الذين أظهروا مستوى عالياً من التفاني   والالتزام والعمل الجماعي الجاد، تنفيذاً لرؤية الشركة الهادفة لخلق مجتمع مزدهر حيث الكل متصل.

وخلال الحفل، أعرب الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة شركة BNET قائلاً: "نتقدم بخالص التقدير والامتنان لحضرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على نظرته لقطاع الاتصالات وتوجيهاته السديدة، ولكل المعنيين في وزارة المواصلات والاتصالات وهيئة تنظيم الاتصالات نظير مساعيهم الدؤوبة التي أسهمت في تذليلِ الصعاب وتقديم الدعم اللازم، مما ساندنا في تحقيق هذا الإنجاز لخدمة التطلعات الوطنية. كما ونثني على جهود كل من ساهم بتحقيق هذا الإنجاز من إدارة تنفيذية وفرق عمل. ونحن نعتزم المضي قُدمًا باتباع نهج مبتكر وسباق يتناسب مع رؤية مملكة البحرين في النهوض بالقطاع الرقمي، وذلك لتوفير خدمات متطورة تُسهم بتعزيز تجربة المستهلكين من الأفراد والمؤسسات على حد سواء."

ومن جانبه، صرّح أحمد بن جابر الدوسري الرئيس التنفيذي لشركة BNET قائلًا: "نفخر بتحقيقنا هذا الإنجاز المتوافق مع توجهات المملكة للنهوض بقطاع الاتصالات والقطاع الرقمي في المملكة بالشراكة بين القطاعين. كما ونعتز بأن هذا الإنجاز جاء بمساعي قيادات وكفاءات بحرينية ضمن فريق عمل متفانٍ ودؤوب في "بي نت". ونحن نتطلع للاستمرار بجهود حثيثة لتوسيع نطاق تغطية شبكة الفايبر في البحرين، بما يدفع النمو والتنوع الاقتصادي في قطاع الاتصالات الوطني، وذلك من منطلق إيماننا بدورنا الرئيسي في المساهمة برفد الخطة الوطنية الخامسة للاتصالات."