Advertisement

Typography

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن مجموعة من الفعاليات والأنشطة في إطار احتفالاتها بيوم المرأة الإماراتية 2023، والتي تنظمها الشركة تماشياً مع شعار "نتشارك للغد"، الذي وجّهت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات" رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، بإطلاقه ليكون الشعار الرسمي ليوم المرأة الإماراتية لهذا العام.

ويعكس اختيار شعار "نتشارك للغد" رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، بأن يكون عام 2023 عاماً للاستدامة تحت شعار "اليوم للغد"، وذلك بهدف إبراز جهود دولة الإمارات المحلية ومساهمتها العالمية في معالجة تحديات الاستدامة عبر البحث عن حلول مبتكرة في مجالات الطاقة والتغير المناخي وغيرها.

وفي معرض حديثه عن احتفالات الشركة بهذه المناسبة، قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: "نفخر في دو بالمساهمات الكبيرة التي تقدمها المرأة الإماراتية كل يوم في شتى المجالات والميادين، وإصرارها المستمر على أن تكون جزءاً محورياً في رسم ملامح المستقبل المشرق لدولة الإمارات العربية المتحدة. وبينما نحتفل اليوم بإنجازات المرأة الإماراتية، فإننا نجدد التزامنا الثابت بتعزيز ثقافة المساواة داخل مؤسستنا من خلال مواصلة تقديم الدعم للمواهب والكفاءات الإماراتية لدينا وتزويدهن بمختلف أشكال الدعم لضمان نجاحهن وتطورهن على المستويين المهني والشخصي. وكلنا فخر بأن السيدات الإماراتيات يمثلْنَ اليوم 50% من إجمالي الموظفين الإماراتيين العاملين في دو. وسنواصل العمل على ترسيخ قيم التعاون والابتكار وتنمية المهارات القيادية بما يضمن تمكين أبناء وبنات الإمارات من المساهمة معاً في بناء مستقبل أكثر استدامة وازدهاراً لدولة الإمارات العربية المتحدة".

وتشمل أجندة فعاليات دو في يوم المرأة الإماراتية 2023 سلسلة من الأنشطة وورش العمل الداخلية التي تهدف إلى تعزيز مشاركة الموظفين وتعزيز قيم التعاون وتمكين المرأة الإماراتية. وستشهد الفعاليات أيضاً تنظيم جلسة حوارية بمشاركة الضيفة، نوال النعيمي، صاحبة مطعم Paper Fig، والتي ستشارك مع موظفي الشركة والحضور مجموعة من القصص والأفكار القيادية الملهمة. بالإضافة إلى ذلك، وجّهت دو الدعوة للعديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تمتلكها وتديرها نساء إماراتيات للانضمام إلى هذا الحدث وتسليط الضوء على مجالات أعمالهن والمنتجات التي تقدمها شركاتهن. وبالشراكة مع مؤسسة iGrow، ستستضيف دو ورش عمل مخصصة لاستكشاف الأفكار الإبداعية وتعلّم مهارات جديدة وخلق جو تفاعلي يحفّز على المشاركة والتعاون.

وتهدف دو من خلال مبادراتها وفعاليتها الخاصة بيوم المرأة الإماراتية إلى تزويد بنات الإمارات بالأدوات اللازمة للنجاح في بيئة تنافسية وتمكينهنَّ من المساهمة في خلق مستقبل أكثر إشراقاً وازدهاراً واستدامة لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تعزيز روح وقيم التعاون.