Advertisement

تقارير وتغطيات
Typography

أعلنت شركةQvantel ، الرائدة في نظام دعم الأعمال الرقمية (BSS)، عن توقيع اتفاقية مع شركة اتصالات من &e في مصر، ضمن  المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة MWC 2024 لاعتماد حلها Qvantel Flex BSS للمساهمة في تحقيق التحول الرقمي ضمن نظام دعم الأعمال الرقمية التابع لـ اتصالات.  

 من خلال اعتماد Qvantel Flex BSS على منصة  AWS Outpost، يمكن لشركة اتصالات من &e في مصر تطوير حالات استخدام جديدة وتنفيذها بسرعة وتوفير تجربة نماذج أعمال جديدة.

وقال السيد عمرو فتحي، مدير تكنولوجيا المعلومات في شركة اتصالات من &e في مصر: "يُعد العمل مع شركاء مثل Qvantel مهماً كونهم يقدمون الحلول التابعة لنظام دعم الأعمال الرقمية (BSS) المرنة والمبتكرة التي يمكن أن تساعدنا في تحقيق طموحاتنا في السوق. كما يمكن أن يساهم ذلك في تحويل منصاتنا رقميًا وتمكين عملائنا من تحقيق رؤيتهم الرقمية. للرقمنة والتحكم التلقائي في الأنظمة والعمليات فوائد عديدة ويمكن أن توفر تجربة أفضل لعملائنا. كما يمكن أن تزيد من مرونة عملياتنا وتسريع الوقت بالنسبة للسوق بالإضافة إلى فتح فرص جديدة لتحقيق الارباح مع زيادة محفظتنا لتشمل مجموعة واسعة من الخدمات الجديدة."

بدوره قال فارون جالاندي، مسؤول الاتصالات الرئيسي لشركة Qvantel : "في Qvantel، قمنا بالاستثمار لتمكين حلنا Qvantel Flex BSS  الذي يتطلب القليل من الترميز وعدمه لدعم جميع  شرائح العملاء  للخدمات كافة. يمكن أن تمكّن مرونة Qvantel Flex BSS  شركة اتصالات من &e في مصر من تقديم أفضل تجربة للعملاء في السوق. نحن نفخر جدًا بالعمل مع شركة اتصالات من &e في مصر ونتطلع إلى العمل معًا وتمكين أفضل الخدمات لعملائنا ".

 

 

-