Advertisement

تقارير وتغطيات
Typography

من نحن

بدأت رحلة شركة "ريليتيد" في العام 2014 كشركة للاستشارات التسويقية، واستمرت بالنمو لتصبح شركة متخصصة في مجال المكافآت وبرامج الولاء وذلك لتحسين جهود المسوقين وتحقيق أهدافهم، بما في ذلك الحلول الاستشارية والتقنية والخدماتية. وخلال مسارها، حصدت الشركة على ستة جوائز مرموقة كدلالة على تميزها من خلال وجودها القوي في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط وخدمة عملائها من شتّى القطاعات.

فمن جائزة أفضل مزود خدمات وأفضل مزود تكنولوجيا الويب 3.0، إلى أفضل مزود لمنتجات تكنولوجيا التسويق، وصولاً إلى جائزة رائد أعمال المجال الصناعي التي تم منحها لمؤسسنا ومديرنا التنفيذي، ربيع فرحات، نحن نسعى جاهدين لتحقيق المزيد من الإنجازات. وما هي إلا البداية!

رسالتنا

نصنع لحظات من السعادة خلال رحلة العميل والتجربة الشاملة التي يتمتع بها في المتجر أو حتّى في العالم الرقمي.

عروضنا

مركز شامل لتحسين تجارب العملاء!

في ريليتيد، نعتز بخبرتنا في تقديم حلول وخدمات مبتكرة، سواء لمن يبحث عن أحدث التقنيات أو أفضل خدمات الدعم الموثوقة، فلدينا كل ما تحتاجه لتحقيق النجاح في عملك.

يمكنكم استعراض مجموعتنا الواسعة من المنتجات القابلة للتعديل حسب الطلب لمعرفة كيف يمكننا مساعدتكم على تنمية أعمالكم!

 .1 الاستشارات

يتمتع فريق التخطيط الإستراتيجي والاستشارات لدينا بخبرات واسعة في قطاعات متنوعة بالإضافة إلى تقييم موثق لتحديد الثغرات وصياغة الخطط الاستراتيجية الطويلة الأمد وتقديم الاقتراحات الفعالة لتطوير عملكم. ويقوم فريقنا بوضع الخطط الاستراتيجية والتصاميم بالاعتماد على البيانات وآراء العملاء، بما يتماشى مع ديناميكيات السوق، ومن خلال تبني حلول تكنولوجية ثورية.

  1. الحلول التكنولوجية

نعمل على تصميم برنامج الولاء والمكافآت الخاص بشركتكم من خلال مجموعة متنوعة من النماذج المعدة مسبقاً، وذلك لخدمة عملكم وعملائكم بشكل أفضل. كما يقوم فريقنا بالتعاون معكم لوضع خطة الإدماج الأكثر فاعلية والتي تجمع مختلف المراحل بسلاسة.

  1. الحلول

تعتمد حلولنا على فهمنا لأحدث الاتجاهات واحتياجات العملاء لتحقيق ربح أكبر من البرنامج والحفاظ على الموضوعية والجاذبية ونسبة تفاعل عالية. ومن خلال الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة والنهج الذي يتمحور حول متطلبات العملاء، فنحن نقدم حلولاً مبتكرة تتكامل بشكل انسيابي مع أساليب عملك وتعزز تجربة العملاء.

  1. الخدمات

نتبع أسلوبًا قائمًا في إدارة برنامجنا على ثلاث ركائز أساسية لتحقيق نسبة مشاركة أكبر للعملاء: الملاءمة والجاذبية والتوقيت. يقوم فريقنا المعتمد بالولاء بإدارة المهام التشغيلية والحملات والمكافآت والشراكات الخاصة في برنامجك بجودة عالية من الدعم والاستجابة والكفاءة، بطريقة تتماشى مع أهداف علامتك التجارية.

ماذا يقول العملاء

لقد كان من دواعي سروري أن أحظى بفرصة العمل مع شركة "ريليتيد" (Related) بهدف تطوير برنامج المكافآت "بيتك" (Baitak Rewards) والذي حقق نجاحاً باهرًا. أستطيع القول بلا تردد أن فريق العمل بذل قصارى جهده لإنجاز برنامج مكافآت متوفّق وكان ذلك واضحًا منذ البداية. كنت أعلم أننا كنا في أيدٍ أمينة من خلال العمل مع الفريق بشكل يومي. إن خبرتهم والتزامهم بإرضاء وتلبية احتياجات العملاء لا تضاهي.

تعاونت "أوريدو" الكويت مع شركة "ريليتيد" لتعزيز أداء برنامج مكافآت "نجوم". كانت أولويتنا الارتقاء بنجوم إلى مستويات أعلى من خلال زيادة مشاركة وتفاعل العملاء ورضاهم، وتقديم منصة مكافآت فورية لهم، وزيادة مردود البرنامج بالإضافة إلى توسيع وتنويع شبكة الشركاء لتلبية جميع احتياجات عملائنا وتفضيلاتهم.

وبفضل الجهود المتواصلة والتفاني الذي بذلته شركة "ريليتيد"، كان لبرنامج نجوم هدف واحد، ألا وهو مصلحة المستخدمين. وكانت النتيجة برنامج مكافآت متمحورًا حول تجربة العملاء، يتم استخدامه بشكل يومي. أصبح لدى عملائنا الآن مجموعة واسعة من العروض والمكافآت والمزايا التي تمنح العملاء تجربة مميّزة؛ من خلال أحدث سوق المكافآت الديناميكي،  مما يعزز ارتباطهم وولاءهم لشركة "أوريدو" الكويت.

ويسعدني أن أرى التحسينات المستمرة والميزات الجديدة في البرنامج، حيث يتم تنفيذ كل ما هو مطلوب من فريق العمل من خلال الحفاظ على الرؤية والرسالة الأولية لشركتنا. إن قدرة الفرق الموجودة في الموقع وخارجه على التكيف والتفاني والخبرة هي ما جعل العمل معهم أمرًا سهلاً ومثمرًا للغاية، وهو ما ساهم في تميّز شركتنا في السوق المنافس.

لقد لعب فريق عمل شركة "ريليتيد" (Related) دورًا فعّالًا في إنشاء برنامج تفاهم وشراكة على المستوى العالمي لأفضل الممارسات لشركة OSN. وقد ساهم الفريق في وضع الاستراتيجية وتسهيل العملية، ووضع معايير التقييم والأبعاد بطريقة تحسن نهجنا تجاه استراتيجية السوق إلى مستوى أعلى. وبفضل مساعدة شركة "ريليتيد"، إنتشرت خدمات OSN في السوق، في 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما جعل دورها فعّالًا، ملائمًا وقيمًا.

أمثلة حية: تجديد برنامج نجوم ليصبح برنامجاً مربحاً ورقمياً بالكامل

تقوم شركة Ooredoo الكويت العضو في مجموعة Ooredoo العالمية، والمعروفة سابقًا بإسم "الوطنية للاتصالات"، بتوفير خدمات الهاتف المحمول والإنترنت واسع النطاق والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء والشركات.

لتجديد برنامج المكافآت القائم والخاص بشركة Ooredoo الكويت، قمنا بإعادة تعريف استراتيجية الولاء لتلبية توقعات العملاء في العصر الرقمي، وحوّلنا برنامج الولاء من خلال التركيز على الأرباح بدلاً من التركيز على التكلفة.

عندما نقوم بتصميم برامج الولاء، نعتمد على أحد أهم مبادئنا التوجيهية الذي يقوم على توفير تجربة عالية الجودة للمستخدم في عصر الأجهزة الذكية والتحول الرقمي. وهو ما يتفق تلقائياً مع إستراتيجية Ooredoo التي تهدف أساساً لجعل الإنترنت تجربة ممتعة لمستخدميه.

بالاعتماد على مراجعة بيانات عملاء برنامج "نجوم" وتحليل التوجهات السائدة في السوق، قمنا بتجديد البرنامج ليصبح برنامجًا من شأنه أن يسمح بالتحول من المكافآت داخل المتجر إلى تجربة رقمية متكاملة. وهنا بالضبط جاء دور كاتالوج المكافآت، وهو منصة تفاعلية تحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المكافآت تلبي احتياجات المستهلكين. وبالتماشي مع اقتراب المنطقة من أن تصبح أسرع منطقة لنمو التجارة الإلكترونية في العالم، كان اختيارنا لنموذج السوق الإلكتروني هو الأمثل.

وقد أتاح ذلك لـOoredoo أن تكون أول مشغل شبكة المحمول يدخل السوق نظرًا لسهولة تعديل تقنيتنا، وهو ما أدى إلى تعزيز تجربة المستخدم وزيادة نسبة أرباح البرنامج في آن واحد.

وعليه، يتمتع برنامج نجوم حالياً بواحدة من أكبر شبكات الشركاء في المنطقة، مع أكثر من 300 علامة تجارية تقدم خيارات متنوعة من كسب النقاط واستبدالها للعملاء. وفي الوقت نفسه، يمنح كاتالوج المكافآت للعملاء إمكانية الحصول على مجموعة واسعة من العروض المغرية من خصومات وقسائم شرائية و buy-1-get-1 وخدمات الامتيازات الحصرية.

ولهذا السبب، حصلت شركة "ريليتد" على جائزة "أفضل برنامج ولاء ومكافآت في قطاع الإتصالات" لبرنامج الولاء "نجوم" - في Telecom Review Leaders’ Summit.

نتيجة البرنامج